عمرو جمال
نشر المحترف المصري عمرو جمال، المعار إلى بيدفيست ويتس الجنوب إفريقي، بصحبة زملائه في فريقه الجديد، الذين يستعدون لمواجهة كاب تاون غدا الأحد، في نصف نهائي كأس النخبة.
وكان المحترف المصري قد انضم إلى الفريق الجنوب الإفريقي لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة قادما من الأهلي.
وكتب "جمال"، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، "متجهون لمواجهة كاب تاون في نصف نهائي الكأس، فلنذهب يا الأولاد الأذكياء".
ومن المقرر أن تقام المباراة غدا في تمام الساعة الثالثة والنصف عصرا بتوقيت القاهرة.

الجزائر
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
تعليقات الفيسبوك