لوتشيانو سباليتي
أكد مارو بالديسوني، المدير العام لنادي روما الإيطالي، أنه غير آسف على رحيل لوتشيانو سباليتي، المدير الفني السابق للفريق.
وكان «سباليتي» قد رحل عن نادي العاصمة الإيطالية في الميركاتو الصيفي الماضي، لتولي المسئولية الفنية لإنتر ميلان.
وقال مدير روما، «نحن لسنا نادمين على رحيل سباليتي أو أي شخص غيره، بل سعداء بما نحن عليه».
وأضاف، «نتمنى التوفيق لسباليتي وللآخرين الذي لعبوا في روما أو عملوا مدربين به، ونحن لتقديم أفضل مما قدمنا في الماضي».
يذكر أن روما تحت قيادة دي فرانشيسكو المدير الفني، يحتل المركز الخامس في جدول الدوري برصيد 15 نقطة، فيما يحتل إنتر ميلان المركز الثاني برصيد 22 نقطة.
كولومبيا
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
الكونغو
سويسرا
-
:
-
10:00 AM
كأس العالم 2026
كندا
قطر
-
:
-
10:00 AM
كأس العالم 2026
البوسنة والهرسك
بنما
0
:
1
02:00 AM
كأس العالم 2026
كرواتيا
تعليقات الفيسبوك