أندريا جوميز
أعلن نادي برشلونة الإسباني غياب ثنائي الوسط الإسباني سيرجي روبيرتو، والبرتغالي أندريا جوميز، عن الملاعب لمدة خمسة أسابيع.
وأوضح النادي الإسباني في بيان رسمي أن «روبيرتو» يعاني من تمزق في العضلة ذات الرأسين، بينما يعاني البرتغالي من إصابة عضلية في الفخذ، وقد يعود للملاعب قبل خمسة أسابيع في مدة تترواح بين 3-4 أسابيع، حسب تطور حالته.
وبذلك يغيب الثنائي عن مواجهات إشبيلية، ليجانيس، فالنسيا في الدوري، وريال مورسيا في كأس الملك، ويوفنتوس في دوري الأبطال.
كولومبيا
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
الكونغو
سويسرا
-
:
-
10:00 AM
كأس العالم 2026
كندا
قطر
-
:
-
10:00 AM
كأس العالم 2026
البوسنة والهرسك
بنما
0
:
0
02:00 AM
كأس العالم 2026
كرواتيا
تعليقات الفيسبوك