رئيس مجلس الادارة:

د.أحمد محمود

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

«روبيرتو» و«جوميز» يغيبان عن برشلونة لمدة خمسة أسابيع

04:06 م | الأربعاء 01 نوفمبر 2017
«روبيرتو» و«جوميز» يغيبان عن برشلونة لمدة خمسة أسابيع

أندريا جوميز

أعلن نادي برشلونة الإسباني غياب ثنائي الوسط الإسباني سيرجي روبيرتو، والبرتغالي أندريا جوميز، عن الملاعب لمدة خمسة أسابيع.

وأوضح النادي الإسباني في بيان رسمي أن «روبيرتو» يعاني من تمزق في العضلة ذات الرأسين، بينما يعاني البرتغالي من إصابة عضلية في الفخذ، وقد يعود للملاعب قبل خمسة أسابيع في مدة تترواح بين 3-4 أسابيع، حسب تطور حالته.

وبذلك يغيب الثنائي عن مواجهات إشبيلية، ليجانيس، فالنسيا في الدوري، وريال مورسيا في كأس الملك، ويوفنتوس في دوري الأبطال.

  • كولومبيا

    كولومبيا

  • -

    :

    -

    05:00 AM

    كأس العالم 2026
  • الكونغو

    الكونغو

  • سويسرا

    سويسرا

  • -

    :

    -

    10:00 AM

    كأس العالم 2026
  • كندا

    كندا

  • قطر

    قطر

  • -

    :

    -

    10:00 AM

    كأس العالم 2026
  • البوسنة والهرسك

    البوسنة والهرسك

  • بنما

    بنما

  • 0

    :

    0

    02:00 AM

    كأس العالم 2026
  • كرواتيا

    كرواتيا