رئيس مجلس الادارة:

د.أحمد محمود

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فليتشر ينهي علاقته بمانشستر يونايتد وينتقل إلى "وست بروميتش"

10:43 ص | الثلاثاء 03 فبراير 2015
فليتشر ينهي علاقته بمانشستر يونايتد وينتقل إلى

أنهى الدولي الإسكتلندي دارين فليتشر علاقة 15 عاما بمانشستر يونايتد الإنجليزي وانضم في صفقة انتقال حر إلى ويست بروميتش آلبيون.

ويمتد عقد فليتشر مع وست بروميتش لسنتين ونصف السنة.

وقال فليتشر لقناة النادي المانشستراوي: "أمضيت وقت كبير في مانشستر يونايتد، ولكن اعتقد أنه الوقت المناسب للانتقال الى فريق آخر".

وكان نجم وسط يونايتد السابق قد امضى (31 عاما و66 مباراة دولية) مسيرته الاحترافية في صفوف "الشياطين الحمر"، خاض خلالها 342 مباراة سجل فيها 24 هدفا، وتوج بالعديد من الألقاب، كان أبرزها الفوز بالدوري الإنجليزي 5 مرات، ودوري أبطال أوروبا، وكأس العالم للأندية.

تعليقات الفيسبوك

كواليس صفقة الأهلي الجديدة في يناير
  • سويسرا

    سويسرا

  • -

    :

    -

    10:00 AM

    كأس العالم 2026
  • كندا

    كندا

  • قطر

    قطر

  • -

    :

    -

    10:00 AM

    كأس العالم 2026
  • البوسنة والهرسك

    البوسنة والهرسك

  • بنما

    بنما

  • 0

    :

    1

    02:00 AM

    كأس العالم 2026
  • كرواتيا

    كرواتيا

  • كولومبيا

    كولومبيا

  • 1

    :

    0

    05:00 AM

    كأس العالم 2026
  • الكونغو

    الكونغو

الأكثر قراءة

الزمالك يحسم جدل أزمة شيكو بانزا