رئيس مجلس الادارة:

د.أحمد محمود

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

سانشيز: سعيد بمواجهة "نيمار" على ملعب الإمارات

05:51 م | الثلاثاء 03 فبراير 2015
سانشيز: سعيد بمواجهة

أعرب التشيلي أليكسيس سانشيز نجم آرسنال عن سعادته من اقتراب فرصة لعبه أمام النجم البرازيلي نيمار نجم برشلونة.

ومن المنتظر إقامة مباراة ودية بين تشيلي والبرازيل على ملعب الإمارات معقل الجانرز وذلك في 29 مارس المقبل.

جاءت تصريحات سانشيز للموقع الرسمي لناديه الإنجليزي، والتي قال فيها: ""أنا متحمس جدا ويشرفني تمثيل منتخب بلادي،أمام البرازيل على في حضور جمهور آرسنال".

وأضاف مهاجم آرسنال "أتطلع للعب ضد صديقي العزيز نيمار والترحيب به وبقية فريق البرازيل الذين سيلعبون على ستاد الإمارات في مارس".

واختتم نجم تشيلي "المباريات بين البرازيل وتشيلي دائما مثيرة، وبالنسبة لي،ولأنها ستقام على ملعب الإمارات ستكةن اكثر أهمية بالنسبة لي"

وتعتبر المباراة هي أول لقاء بين الفريقين منذ نهائيات كأس العالم 2014 وانتهت بفوز البرازيل بضربات الحظ الترجيحية بعد التعادل 1-1.

تعليقات الفيسبوك

كواليس صفقة الأهلي الجديدة في يناير
  • كولومبيا

    كولومبيا

  • -

    :

    -

    05:00 AM

    كأس العالم 2026
  • الكونغو

    الكونغو

  • سويسرا

    سويسرا

  • -

    :

    -

    10:00 AM

    كأس العالم 2026
  • كندا

    كندا

  • قطر

    قطر

  • -

    :

    -

    10:00 AM

    كأس العالم 2026
  • البوسنة والهرسك

    البوسنة والهرسك

  • بنما

    بنما

  • 0

    :

    1

    02:00 AM

    كأس العالم 2026
  • كرواتيا

    كرواتيا

الأكثر قراءة

الزمالك يحسم جدل أزمة شيكو بانزا