الهلال
أدى الفريق الكروي الأول بنادي الهلال السعودي، اليوم، تدريباته في طوكيو، استعدادا لخوض إياب نهائي دوري أبطال آسيا أمام أوراوا ريد، السبت المقبل.
وتابع تدريبات اليوم رئيس مجلس إدارة النادي الأمير نواف بن سعد ونائبه عبدالرحمن النمر وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.
وأجرى الفريق حصته التدريبية الثانية على الملعب الرديف باستاد سايتاما، حيث أدى اللاعبون المشاركون في لقاء الذهاب تمارين لياقية متنوعة، فيما أدى بقية اللاعبين تدريباتهم الاعتيادية، والتي اشتملت على الجانبين اللياقي والفني.
وواصل الثنائي عبدالله الحافظ وحسن كادش برنامجيهما التأهيلي المعد لهما مسبقا في صالة الإعداد البدني بمقر إقامة بعثة الفريق.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
0
:
2
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك