حجازي
أعلن نادي وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، تفعيل بند الشراء للمصري أحمد حجازي، لاعب فريق الأهلي ليستمر مع الفريق الإنجليزي حتي عام 2022.
وذكر النادي الإنجليزي عبر موقعه الرسمي على الإنترنت، أنه تم تفعيل بند الشراء لحجازي، لكن لم يعلن تفاصيل الصفقة المالية لم يتم الإعلان عنها.
وهنأ وست بروميتش المدافع المصري عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، قائلا" مبروك، تهانينا للعملاق، مستمر معنا حتى 2022"
بنما
-
:
-
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
-
:
-
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
-
:
-
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
-
:
-
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك