رئيس مجلس الادارة:

د.أحمد محمود

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مدرب توتنهام: استبعاد إديبايور ليس عقابا له

01:01 م | السبت 21 فبراير 2015
مدرب توتنهام: استبعاد إديبايور ليس عقابا له

أكد ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني لتوتنهام الإنجليزي، أن استبعاد مهاجمه التوجولي، إيمانويل إديبايور، من المباريات الأخيرة، لأسباب فنية، وليس عقابا له. 

وصرح ماوريسيور لوسائل الإعلام عقب انتهاء مباراة فيورنتينا الإيطالي، بالدوري الأوروبي قائلا: "علاقتي بإديبايور جيدة، ولكني مطالب باختيار 18 لاعبا فقط لكل مباراة". 

وتابع: "اخترت الفترة الماضية، هاري كين، وسولدادو، ولكن ليس عقابا له". 

وقد شارك المهاجم التوجولي صاحب الـ31 عاما، في 10 مباريات فقط هذا الموسم، أحرز خلالها هدفين.

ويحتل "سبيرز" المركز السادس برصيد 43 نقطة، وسيلاقي نظيره ويست هام يونايتد غدا الأحد، ضمن منافسات "البريميرليج".

تعليقات الفيسبوك

كواليس صفقة الأهلي الجديدة في يناير
  • كولومبيا

    كولومبيا

  • -

    :

    -

    05:00 AM

    كأس العالم 2026
  • الكونغو

    الكونغو

  • سويسرا

    سويسرا

  • -

    :

    -

    10:00 AM

    كأس العالم 2026
  • كندا

    كندا

  • قطر

    قطر

  • -

    :

    -

    10:00 AM

    كأس العالم 2026
  • البوسنة والهرسك

    البوسنة والهرسك

  • بنما

    بنما

  • 0

    :

    0

    02:00 AM

    كأس العالم 2026
  • كرواتيا

    كرواتيا

الأكثر قراءة

الزمالك يحسم جدل أزمة شيكو بانزا