رئيس مجلس الادارة:

د.أحمد محمود

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بالصور| الصحف الجزائرية تتغنى ببطل السوبر الإفريقي

01:29 م | الأحد 22 فبراير 2015
بالصور| الصحف الجزائرية تتغنى ببطل السوبر الإفريقي

احتفلت الصحف الجزائرية، الصادرة اليوم الأحد، بفريقها وفاق سطيف، المتوج بلقب كأس السوبر الإفريقي، للمرة الأولى في تاريخه، وتاريخ "الخضر"

وكتبت صحيفة "لوبيتور" الناطقة بالفرنسية، عنوان: "الوفاق .. سوبر". 
وأشارت إلى ان الفريق السطيفي توج بالألقاب القاريةن ويتبقى له الفوز بالدوري والكأس المحلي. 

وذكرت صحيفة "الخبر" عنوان رئيسي قالت فيه: "النسر سطيف يتسيد القارة السمراء". 

فيما أبرزت صحيفة الشروق في عنوانها الرئيسي: "النسر الأسود يهيمن على القارة السمراء". 
وأضافت على صفحاتها، أن النادي السطيفي ملك إفريقيا، بعد التتويج بدوري الأبطال، واللعب في اليابان بمونديال الأندية. 

وكان سطيف قد توج بالسوبر، بعد الفوز على الأهلي المصري بركلات الترجيح 5-6، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي 1-1.

تعليقات الفيسبوك

كواليس صفقة الأهلي الجديدة في يناير
  • بنما

    بنما

  • 0

    :

    2

    12:00 AM

    كأس العالم 2026
  • إنجلترا

    إنجلترا

  • كرواتيا

    كرواتيا

  • 2

    :

    1

    12:00 AM

    كأس العالم 2026
  • غانا

    غانا

  • الكونغو

    الكونغو

  • 3

    :

    1

    02:30 AM

    كأس العالم 2026
  • أوزبكستان

    أوزبكستان

  • كولومبيا

    كولومبيا

  • 0

    :

    0

    02:30 AM

    كأس العالم 2026
  • البرتغال

    البرتغال

  • الجزائر

    الجزائر

  • 3

    :

    3

    05:00 AM

    كأس العالم 2026
  • النمسا

    النمسا

  • الأردن

    الأردن

  • 1

    :

    3

    05:00 AM

    كأس العالم 2026
  • الأرجنتين

    الأرجنتين

الأكثر قراءة

الزمالك يحسم جدل أزمة شيكو بانزا