رئيس مجلس الادارة:

د.أحمد محمود

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

انتر يريد استلام إدارة ملعب "سان سيرو" في 2018

07:05 م | السبت 28 فبراير 2015
انتر يريد استلام إدارة ملعب

طلبت إدارة نادي انترناسيونالي الإيطالي، من بلدية ميلانو استلام مهمة إدارة ملعب سان سيرو رسمياً، بداية من عام 2018، وفقاً للإتفاق الذي تم بين الطرفين.

وعقدت إدارة النادي جلسة صباح اليوم مع بلدية ميلانو، تقدمت بطلب رسمي لتولي مهمة إدارة الملعب الذي يتقاسمه قطبا المدينة، إنتر وميلان، وذلك بعد قرار نادي ميلان الإنسحاب وانشاء الملعب الخاص به.

ومن المنتظر أن ترد بلدية ميلانو على إدارة "النيراتزوري" في اقرب وقت ممكن لوضع اللمسات الأخيرة للإتفاق.

تعليقات الفيسبوك

كواليس صفقة الأهلي الجديدة في يناير

الأكثر قراءة

الزمالك يحسم جدل أزمة شيكو بانزا