الاتليتي
كرر فريق أتلتيكو مدريد فوزه على منافسه ييدا إسبورتيو - أحد أندية الدرجة الثالثة - بثلاثية نظيفة وذلك بالمباراة التى جرت مساء اليوم الثلاثاء في إياب ثمن نهائي كأس ملك اسبانيا.
وكان لقاء الذهاب قد انتهت بفوز الروخي بلانكوس برباعية نظيفة ، ليحسم تأهله الى ربع نهائى كوبا ديل ري بمجموع المباراتين بسباعية نظيفة.
على ملعب "واندا ميتروبوليتانو"، أحرز النادى المدريدي ثلاثية حملت توقيع كل من البلجيكي يانيك كاراسكو والفرنسي كيفين جاميرو والوافد الجديد فيكتور ماتشين "فيتولو" في الدقائق 57 و74 و81 على الترتيب.
تجدر الإشارة أن برشلونة قد توج بلقب النسخة الماضية من البطولة.
سويسرا
-
:
-
10:00 AM
كأس العالم 2026
كندا
قطر
-
:
-
10:00 AM
كأس العالم 2026
البوسنة والهرسك
بنما
0
:
1
02:00 AM
كأس العالم 2026
كرواتيا
كولومبيا
1
:
0
05:00 AM
كأس العالم 2026
الكونغو
تعليقات الفيسبوك