كشف نادي وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، اليوم، عن قميص علي جبر، المنضم للفريق حديثا، قادما من الزمالك، حيث سيرتدي اللاعب الرقم 16 بالفريق.
وأعلن وست بروميتش، رسميا، تعاقده رسميا مع علي جبر، على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء، وفقا للعقد المبرم بين الناديين.
وكان رئيس نادى الزمالك أعلن فى وقت سابق، عن توصله لاتفاق نهائي مع مسئولي وست بروميتش ألبيون يقضي برحيل جبر معارًا لنهاية الموسم مقابل 500 ألف يورو، والبيع النهائي مقابل مليون و250 ألفًا يورو مع الحصول على 15% نسبة فى حالة إعادة بيعه.
جدير بالذكر أن علي جبر، هو اللاعب المصري الثاني في وست بروميتش بعد أحمد حجازي، لاعب النادي الأهلي السابق.
سويسرا
-
:
-
10:00 AM
كأس العالم 2026
كندا
قطر
-
:
-
10:00 AM
كأس العالم 2026
البوسنة والهرسك
بنما
0
:
1
02:00 AM
كأس العالم 2026
كرواتيا
كولومبيا
1
:
0
05:00 AM
كأس العالم 2026
الكونغو
تعليقات الفيسبوك