قال محمد عمارة نجم النادي الأهلي المعتزل، إن القلعة الحمراء، لا تحتاج حسام غالي لاعب النصر السعودي السابق، في الوقت الحالي، مشيرا إلى أن عودته للفريق تأتي بمثابة التكريم له.
وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج المدرج: "حسام غالي لاعب كبير، وأنا من أشد المؤمنين بموهبته، ولكن الأهلي لا يحتاجه في الوقت الحالي، فهناك أكثر من لاعب مميز في النادي أمثال وليد سليمان وحسام عاشور وعمرو السولية وأكرم توفيق وأحمد فتحي".
واستطرد قائلا: "حسام غالي محظوظ، لقد عاد للأهلي ليعلن اعتزاله وهو يرتدي القميص الأحمر، أنا رحلت عن الأهلي واعتزلت في النادي المصري".
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك