أكد محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الرائد السعودي أن احتفاله بهدفه أمام الباطن لم يكن يقصد به الإساءة أي فرد في الجهاز الفني للفريق السعودي.
وقال شيكابالا في تصريحاته عبر أم بي سي برو عقب المباراة "لم أقصد مدرب الباطن السابق بل كنت احتفل بطريقة عادية".
وعن لعبه في مركز المهاجم، أجاب شيكابالا" المدرب أخبرني أنه قد يحتاجني في هذا المركز والحمدلله ربنا كرمني وسجلت الهدف الثالث".
وأتم شيكابالا حديثه قائلاً:" المدرب الجديد غير فينا أشياءً كثيرة خلال اليومين الماضيين سواء في طريقة اللعب أو دوافعنا والحمدلله نفذنا ما قاله لنا".
وكان مدرب الباطن سبيريا قد رحل عن تدريب الرائد قبل أن يتولى مسئولية الإدارة الفنية للباطن ليواجه فريقه القديم، وأشارت العديد من التقارير السعودية إلى أن شيكابالا كان يقصد باحتفاله مدرب الباطن.
كولومبيا
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
الكونغو
سويسرا
-
:
-
10:00 AM
كأس العالم 2026
كندا
قطر
-
:
-
10:00 AM
كأس العالم 2026
البوسنة والهرسك
بنما
0
:
1
02:00 AM
كأس العالم 2026
كرواتيا
تعليقات الفيسبوك