دي ماريا
أكد الأرجنتيني انخيل دي ماريا لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي نهاية علاقته بفريق ريال مدريد، وذلك قبل المباراة التي تجمع الفريقين غداً في ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال.
قال دي ماريا وفقاً لصحيفة "آس"، "علاقتي بريال مدريد انتهت، وليس لدي أي مشكلة في اللعب لبرشلونة ".
وأضاف: "الفريق الوحيد الذي لا أستطيع اللعب في صفوفه، هو نيولز أولد بويز لأنني مشجع لروزاريو سنترال الأرجنتيني".
وأختتم الأرجنتيني بالرد على سؤال حول الأفضل بين الثلاثي كريستيانو رونالدو، ليونيل ميسي ونيمار، قائلاً: "الثلاثي عظيم.. وكان لي الشرف في اللعب بجوار أفضل 3 لاعبين بالعالم".
سويسرا
-
:
-
10:00 AM
كأس العالم 2026
كندا
قطر
-
:
-
10:00 AM
كأس العالم 2026
البوسنة والهرسك
بنما
0
:
1
02:00 AM
كأس العالم 2026
كرواتيا
كولومبيا
1
:
0
05:00 AM
كأس العالم 2026
الكونغو
تعليقات الفيسبوك