عمرو جمال
أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن عمرو جمال مهاجم الفريق سيكمل إعاراته مع نادي بيدفست الجنوب أفريقي حتي نهاية الموسم.
وقال "عبد الحفيظ" خلال تصريحات لبرنامج "مع شوبير" الذي يذاع عبر فضائية صدي البلد: "عمرو جمال سيعود للنادي الأهلي في نهاية الموسم، وعقده مستمر مع الفريق، وانه تواصل مع عبد العزيز عبد الشافي وأخبره أنه لديه عرض من فنلندا".
وواصل : "الجهاز الفني سيقرر مدي احتياجه للاعب بعد نهاية الموسم الحالي، وان مصلحة الأهلي فوق أي لاعب أو مدير فني او إداري".
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
0
:
3
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك