حجازي
ودع فريق وست بروميتش ألبيون والذي يلعب ضمن صفوفه نجمي المنتخب المصري أحمد حجازي وعلي جبر بطولة كأس الاتحاد الانجليزي بعد خسارته اليوم أمام ساوثهامتون بنتيجة 2-1.
أحرز هدفي ساوثهامتون كلاً من : ويسلي هوديت في الدقيقة 11، ودوشان تاديتش في الدقيقة 56، فيما احرز خوسيه روندون هدف بروميتش الوحيد في الدقيقة 58.
وشارك النجم المصري أحمد حجازي في اللقاء بأكمله وقدم مستوي متوسط الاداء، فيما لم يشارك علي جبر في المباراة وجلس على دكة بدلا فريقه طوال أحداث اللقاء.
اليابان
-
:
-
02:00 AM
كأس العالم 2026
السويد
تونس
-
:
-
02:00 AM
كأس العالم 2026
هولندا
باراجواي
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
أستراليا
تركيا
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
أمريكا
السنغال
-
:
-
10:00 PM
كأس العالم 2026
العراق
النرويج
-
:
-
10:00 PM
كأس العالم 2026
فرنسا
تعليقات الفيسبوك