قال فيليب لام، لاعب نادي بايرن ميونيخ الألماني السابق، اليوم، إنه سيعود للعمل في النادي البافاري قريبا.
وأضاف لام خلال تصريحاته لصحيفة "بيلد" الألمانية، أنه يستعد للعودة والعمل في النادي البافاري، موضحا أنه رفض منصب المدير الرياضي منذ فترة بسبب عدم جاهزيته، مبررا ذلك بأن توقيت العرض عليه لم يكن مناسبا، لكنه سيعود إلى بايرن بكل تأكيد، وكل ما قام به هو رفض منصب المدير الرياضي فقط، لكن ذلك لا يعني أنه لن يعود إلى النادي.
ويتولى حسن صالح حميديتش نجم الفريق فى التسعينات منصب المدير الرياضي حاليًا، وذلك بعدما رفض لام هذا المنصب مرتين.
يذكر أن المنتخب الألماني يلتقي، اليوم، نظيره منتخب البرازيل في تمام التاسعة إلا ربع، ضمن استعدادات المنتخبين لكأس العالم 2018 بروسيا.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك