رئيس مجلس الادارة:

د.أحمد محمود

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس الأتليتي: سنتأهل من "سانتياجو برنابيو"

01:17 م | الأربعاء 22 أبريل 2015
رئيس الأتليتي: سنتأهل من

أعرب رئيس أتليتكو مدريد، إنريكي سيريزو، عن تفائله بتحقيق الفريق للفوز على غريمه ريال مدريد، مساء اليوم، على ملعب "سانتياجو برنابيو" في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، مؤكدا أنهم الأقرب للتأهل لنصف النهائي.

وقال سيريزو في تصريحات للإضاعة الإسبانية: "سنتأهل إلى نصف النهائي اليوم، لا نخشى ملعب "برنابيو" فنحن نحقق الفوز عليه".

وأضاف: "إصابات ريال مدريد؟ غير مؤثرة، فهم يمتلكون فريق ثاني يضم نجوم على مقاعد البدلاء، كم أن لديهم رغبة قوية في الفوز لا توقفها إصابات، وكلنا نرغب في نصف النهائي، ولكن سنحصل على بطاقة العبور لنصف النهائي ونواجه بايرن ميونيخ".

جدير بالذكر، أن مباراة الذهاب انتهت بالتعادل السلبي بين ريال مدريد وأتلتيكو، في المباراة التى استضافها الأخير على ملعبه "فيثنتي كالديرون".

تعليقات الفيسبوك

كواليس صفقة الأهلي الجديدة في يناير
  • سويسرا

    سويسرا

  • -

    :

    -

    10:00 AM

    كأس العالم 2026
  • كندا

    كندا

  • قطر

    قطر

  • -

    :

    -

    10:00 AM

    كأس العالم 2026
  • البوسنة والهرسك

    البوسنة والهرسك

  • بنما

    بنما

  • 0

    :

    1

    02:00 AM

    كأس العالم 2026
  • كرواتيا

    كرواتيا

  • كولومبيا

    كولومبيا

  • 1

    :

    0

    05:00 AM

    كأس العالم 2026
  • الكونغو

    الكونغو

الأكثر قراءة

الزمالك يحسم جدل أزمة شيكو بانزا