أعرب أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك والمنتخب الوطني السابق، عن إعجابه الشديد بالفكر الفني الذي يتحلى به ميكيل أرتيتا المدرب المساعد بمانشستر سيتي، مؤكداً على أنه الرجل الأنسب لخلافة أرسين فينجر بأرسنال.
وقال «ميدو» عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: التقيت بأرتيتا في وقت سابق، شخص محترم للغاية، طرح علينا أفكاره بكرة القدم، وأراه الرجل الأنسب لقيادة أرسنال».
يذكر أن فينجر قد أعلن استقالته تدريب أرسنال الأسبوع الماضي، بعد مسيرة أستمرت لمدة 22 عاماً، حقق فيها العديد من البطولات.

سويسرا
-
:
-
10:00 AM
كأس العالم 2026
كندا
قطر
-
:
-
10:00 AM
كأس العالم 2026
البوسنة والهرسك
بنما
0
:
1
02:00 AM
كأس العالم 2026
كرواتيا
كولومبيا
1
:
0
05:00 AM
كأس العالم 2026
الكونغو
تعليقات الفيسبوك