طالب لويس إنريكي، المدير الفني لبرشلونة الإسباني، فريقه بتكرار أداء مباراة الذهاب أمام بايرن ميونيخ الألماني، عندما يلتقيا مرة أخري غدا الثلاثاء في إياب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا.
ودعا مدرب البلوجرانا فريقه إلى تقديم عرض مثالي في مباراة الإياب، والفوز على بايرن ميونيخ في ملعبه، مثلما فعل الأخير قبل عاميين، بالدور ذاته عندما تغلب على "البرسا" ذهابا بثلاثية وإيابا في كامب نو برباعية.
وقال إنريكي في تصريحات صحفية: "إذا أخذنا زمام المبادرة في تسجيل الأهداف، ستصبح المهمة صعبة أمام بايرن، وسنلعب على الفوز غدا".
وتابع: " كلا الفريقين لديهم هدف مشترك وهو الذهاب الى المباراة النهائية ببرلين، ولاشك أن بايرن لديه القدرة على تسجيل الأهداف أيضا".
وشهدت مباراة الذهاب تألق الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي قاد فريقه إلى الفوز على النادي البافاري بإحرازه هدفيين متتاليين في الدقيقة 78، و80، قبل أن يضيف نيمار دا سيلفا الهدف الثالث في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع.
كولومبيا
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
الكونغو
سويسرا
-
:
-
10:00 AM
كأس العالم 2026
كندا
قطر
-
:
-
10:00 AM
كأس العالم 2026
البوسنة والهرسك
بنما
0
:
0
02:00 AM
كأس العالم 2026
كرواتيا
تعليقات الفيسبوك