رئيس مجلس الادارة:

د.أحمد محمود

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بطل الدوري الأردني يتأهل لدور الـ16 من كأس الاتحاد الأسيوي برباعية في النهضة العماني

05:18 م | الثلاثاء 12 مايو 2015
بطل الدوري الأردني يتأهل لدور الـ16 من كأس الاتحاد الأسيوي برباعية في النهضة العماني

اعتلى الوحدات الأردني صدارة المجموعة الأولى لدور المجموعات بكأس الاتحاد الأسيوي، بعد تغلبه على النهضة العماني برباعية نظيفة في الجولة السادسة والأخيرة اليوم الثلاثاء. 

أحرز أهداف الوحدات عامر ذيب في الدقيقة 35، وأحمد إلياس في الدقيقة 38، وفي الشوط الثاني أضاف منذر أبو عمار الثالث بالدقيقة 76، قبل أن يعزز محمود زعترة تفوق فريقه بالهدف الرابع. 

وارتفع رصيد الوحدات إلى 13 نقطة في المركز الأول، تلاه الوحدة السوري برصيد 11 نقطة والذي تأهل إلى الدور الثاني عقب فوزه اليوم أيضا على السلام زغرتا بطل لبنان 3-1. 

تعليقات الفيسبوك

كواليس صفقة الأهلي الجديدة في يناير
  • كاب فيردي

    كاب فيردي

  • 0

    :

    0

    03:00 AM

    كأس العالم 2026
  • السعودية

    السعودية

  • أوروجواي

    أوروجواي

  • 0

    :

    1

    03:00 AM

    كأس العالم 2026
  • أسبانيا

    أسبانيا

  • مصر

    مصر

  • 1

    :

    1

    06:00 AM

    كأس العالم 2026
  • إيران

    إيران

  • نيوزيلندا

    نيوزيلندا

  • 1

    :

    5

    06:00 AM

    كأس العالم 2026
  • بلجيكا

    بلجيكا

الأكثر قراءة

الزمالك يحسم جدل أزمة شيكو بانزا