أسامة الدراجي
وقع التونسي أسامة الدراجي لاعب الترجي السابق، اليوم الثلاثاء، عقدًا لمدة موسمين، لنادي الوداد البيضاوي المغربي، الذي يدربه المدير الفني التونسي فوزي البنزرتي.
وكان «الدراجي» قد أنهى تجربته مع أم صلال القطري، ورفض العودة إلى الدوري التونسي، واختار التوقيع للفريق المغربي، بعد إقناعه من جانب من المدرب البنزرتي، الذي كان يدربه في الترجي التونسي.
إنجلترا
-
:
-
11:00 PM
كأس العالم 2026
غانا
العراق
0
:
3
03:24 AM
كأس العالم 2026
فرنسا
السنغال
2
:
3
03:32 AM
كأس العالم 2026
النرويج
الأردن
1
:
2
06:00 AM
كأس العالم 2026
الجزائر
البرتغال
4
:
0
08:00 PM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
تعليقات الفيسبوك