أحمد موسي مهاجم منتخب نيجيريا
أعرب «أحمد موسي» مهاجم منتخب نيجيريا، عن سعادته للفوز الذي حققه منتخب بلاده، أمام نظيره الأيسلندي، بهدفين دون رد، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب "فولجوجراد"، ضمن لقاءات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة، بمونديال روسيا 2018.
وقال «موسي» في تصريحاته عقب المباراة: "كنا نعلم أنها مباراة مهمة لنا، وتحدثنا مع أنفسنا، أننا لا يمكن أن نخسر".
وأضاف: "شعرت بالأثارة بعد تسجيل الهدف الأول، وحصلت على الدعم من زملائي، وتمكنت من تسجيل هدف أخر، لذلك يجب أن أشكرهم".
وعن مواجهة الأرجنتين المرتقبة بالجولة الأخيرة: "يجب أن نبذل جهد مضاعف عن ما قدمناه اليوم، وسنقاتل لكي نتأهل للدور المقبل".
بنما
0
:
1
02:00 AM
كأس العالم 2026
كرواتيا
كولومبيا
1
:
0
05:00 AM
كأس العالم 2026
الكونغو
سويسرا
0
:
0
10:00 AM
كأس العالم 2026
كندا
قطر
0
:
0
10:00 AM
كأس العالم 2026
البوسنة والهرسك
تعليقات الفيسبوك