رئيس مجلس الادارة:

د.أحمد محمود

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إنريكي : فيرمايلين سيبدأ مباراة ديبورتيفو غداً

03:42 م | الجمعة 22 مايو 2015
إنريكي : فيرمايلين سيبدأ مباراة ديبورتيفو غداً

أعلن الإسباني لويس إنريكي المدير الفني لفريق برشلونة، الدفع بمدافع الفريق والمنتخب البلجيكي توماس فيرمايلين، ضمن التشكيل الأساسي لمباراة ديبورتيفو لا كورونا، وذلك بعد تعافيه التام من الإصابة التي حرمته من المشاركة مع فريقه في أي مباراة منذ انتقاله إليه في الصيف الماضي من أرسنال الإنجليزي.
جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده إنريكي للحديث عن تفاصيل مباراة فريقه غداً أمام ديبورتيفو لا كورونا في الجولة الأخيرة من الدوري الإسباني، الذي توج الفريق الكتالوني بلقبه منذ الجولة الماضية.

تعليقات الفيسبوك

كواليس صفقة الأهلي الجديدة في يناير
  • سويسرا

    سويسرا

  • -

    :

    -

    10:00 AM

    كأس العالم 2026
  • كندا

    كندا

  • قطر

    قطر

  • -

    :

    -

    10:00 AM

    كأس العالم 2026
  • البوسنة والهرسك

    البوسنة والهرسك

  • بنما

    بنما

  • 0

    :

    1

    02:00 AM

    كأس العالم 2026
  • كرواتيا

    كرواتيا

  • كولومبيا

    كولومبيا

  • 1

    :

    0

    05:00 AM

    كأس العالم 2026
  • الكونغو

    الكونغو

الأكثر قراءة

الزمالك يحسم جدل أزمة شيكو بانزا