رئيس مجلس الادارة:

د.أحمد محمود

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

السد بطلا لكأس أمير قطر على حساب الجيش

08:26 م | السبت 23 مايو 2015
السد بطلا لكأس أمير قطر على حساب الجيش

توج السد القطري، بكأس الأمير اليوم السبت، إثر تغلبه على الجيش بهدفين لهدف في المباراة التي أقيمت بينهما على ستاد جاسم بن حمد بنادي السد. 

سجل البرازيلي موريكي هدفي السد في الدقيقتين الثانية، و76، فيما أحرز رومارينهو هدف الجيش الوحيد في الدقيقة 94.

وحافظ السد على لقب كأس الأمير الذي أحرزه الموسم الماضي بعد الفوز على السيلية في النهائي، ونجح في الخروج من الموسم الحالي ببطولة، بينما فشل الجيش في إحراز بطولة هذا الموسم، حيث توج لخويا بلقب دوري نجوم قطر لمحترفين وكأس قطر.

ويلعب السد أمام لخويا القطري الثلاثاء المقبل في إياب دور السادس عشر لدوري أبطال أوروبا، وتشير مباراة الذهاب إلى فوز الأخير 2-1. 



تعليقات الفيسبوك

كواليس صفقة الأهلي الجديدة في يناير
  • سويسرا

    سويسرا

  • -

    :

    -

    10:00 AM

    كأس العالم 2026
  • كندا

    كندا

  • قطر

    قطر

  • -

    :

    -

    10:00 AM

    كأس العالم 2026
  • البوسنة والهرسك

    البوسنة والهرسك

  • بنما

    بنما

  • 0

    :

    1

    02:00 AM

    كأس العالم 2026
  • كرواتيا

    كرواتيا

  • كولومبيا

    كولومبيا

  • 1

    :

    0

    05:00 AM

    كأس العالم 2026
  • الكونغو

    الكونغو

الأكثر قراءة

الزمالك يحسم جدل أزمة شيكو بانزا