يوتو ناجاتومو
أعلن نادي إنتر ميلان الإيطالي بيع المدافع الياباني يوتو ناجاتومو، وانضمامه رسميًا لنادي جالطة سراي التركي، خلال موسم الانتقالات القادم.
وفي بيان على الموقع الرسمي، أكد النادي الإيطالي على الوصول لاتفاق مع نادي جالطة سراي التركي، لانتقال اللاعب الياباني لصفوفهم.
وتضمن بيان «الإنتر»، الأتي: «بعد ثمانية مواسم، 213 مباراة، و13 هدفًا بألوان النيراتزوري، يستعد المدافع الياباني لمغامرة جديدة في تركيا».
وأضاف النادي في البيان: «نيابة عن النادي بأكمله، نود أن نشكر يوتو على السنوات التي قضاها معنا، ونتمنى له حظًا كبيرًا في المستقبل».
وانضم «ناجاتومو» لصفوف «الإنتر» في عام 2011، قادمًا من نادي تشيزينا الإيطالي.
باراجواي
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
أستراليا
تركيا
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
أمريكا
السنغال
-
:
-
10:00 PM
كأس العالم 2026
العراق
النرويج
-
:
-
10:00 PM
كأس العالم 2026
فرنسا
اليابان
1
:
1
02:00 AM
كأس العالم 2026
السويد
تونس
1
:
3
02:00 AM
كأس العالم 2026
هولندا
تعليقات الفيسبوك