برشلونة وإشبيلية
أعلن لويس روبياليس، رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم، اليوم، إقامة السوبر من مباراة واحدة هذا الموسم بين فريقي برشلونة، بطل الدوري، وإشبيلية، وصيف كأس الملك.
وقال روبياليس في مؤتمر صحفي: "لقاء السوبر ستقام يوم 12 أغسطس المقبل من مباراة واحدة وعلى الأرجح سيتم إقامتها بمدينة طنجة المغربية، برشلونة لديه التزام بودية أخرى لذا يجب علينا احترام قرارهم".
ويقام السوبر الإسباني من مباراتين بانتظام منذ 1982، بعدما بدأت مسابقة السوبر عام 1947 وكانت آخر مرة أقيمت من مباراة واحدة كانت في عام 1951 وخسر وقتها برشلونة من أتليتكو مدريد 0-2.
يذكر أن الفريق الكتالوني هو الأكثر تتويجا بلقب السوبر الإسباني برصيد 12 مرة آخرها عام 2016 بينما حصد إشبيلية لقب السوبر مرة واحدة في 2007، وكان آخر المتوجين باللقب هو ريال مدريد.
النرويج
-
:
-
10:00 PM
كأس العالم 2026
فرنسا
السنغال
-
:
-
10:39 PM
كأس العالم 2026
العراق
اليابان
1
:
1
02:00 AM
كأس العالم 2026
السويد
تونس
1
:
3
02:00 AM
كأس العالم 2026
هولندا
باراجواي
0
:
0
05:00 AM
كأس العالم 2026
أستراليا
تركيا
3
:
2
05:00 AM
كأس العالم 2026
أمريكا
تعليقات الفيسبوك