ملك بلجيكا مع منتخب بلاده
استقبل ملك بلجيكا، لويس فيليب، لاعبي منتخب بلاده بعد العودة من روسيا، عقب احرازهم الميدالية البرونزية بكأس العالم 2018.
وحضر جميع اللاعبين، باستثناء توبي ألدرفيلرد، مدافع الشياطين الحمر، والذي غاب بسبب المرض، إلى قصر الرئاسة البلجيكي واستقبلهم لويس فيليب مع الملكة ماتيلد، زوجته بعد حصد المركز الثالث بمونديال روسيا، عقب الفوز على إنجلترا في لقاء تحديد المركز الثالث 2-0.
كان ملك بلجيكا والملكة ماتيلد حضرا مباراة بلجيكا وفرنسا في نصف نهائي كأس العالم بمدرجات مدينة سان بطرسبورج.







سويسرا
-
:
-
10:00 AM
كأس العالم 2026
كندا
قطر
-
:
-
10:00 AM
كأس العالم 2026
البوسنة والهرسك
بنما
0
:
1
02:00 AM
كأس العالم 2026
كرواتيا
كولومبيا
0
:
0
05:00 AM
كأس العالم 2026
الكونغو
تعليقات الفيسبوك