لويس روبياليس
أكد رئيس الاتحاد الإسباني، لويس روبياليس، على أنه يدرس إمكانية تطبيق تقنية الفيديو في مباراة السوبر بين برشلونة وإشبيلية، المقرر إقامتها على ملعب طنجة بالمغرب، الأحد المقبل.
وأضاف روبياليس، خلال مؤتمر صحفي مع نظيره المغربي فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم، أن أمر الاستعانة بتقنية الفيديو يتوقف على مصادقة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".
الجدير بالذكر الاتحاد الإسباني لكرة القدم قد ألغى العمل بنظام الذهاب، والإياب ببطولة كأس السوبر الإسباني.
مصر
-
:
-
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
-
:
-
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
تعليقات الفيسبوك