لويس روبياليس
أكد رئيس الاتحاد الإسباني، لويس روبياليس، على أنه يدرس إمكانية تطبيق تقنية الفيديو في مباراة السوبر بين برشلونة وإشبيلية، المقرر إقامتها على ملعب طنجة بالمغرب، الأحد المقبل.
وأضاف روبياليس، خلال مؤتمر صحفي مع نظيره المغربي فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم، أن أمر الاستعانة بتقنية الفيديو يتوقف على مصادقة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".
الجدير بالذكر الاتحاد الإسباني لكرة القدم قد ألغى العمل بنظام الذهاب، والإياب ببطولة كأس السوبر الإسباني.
النرويج
-
:
-
10:00 PM
كأس العالم 2026
فرنسا
السنغال
-
:
-
10:00 PM
كأس العالم 2026
العراق
اليابان
1
:
1
02:00 AM
كأس العالم 2026
السويد
تونس
1
:
3
02:00 AM
كأس العالم 2026
هولندا
باراجواي
0
:
0
05:00 AM
كأس العالم 2026
أستراليا
تركيا
3
:
2
05:00 AM
كأس العالم 2026
أمريكا
تعليقات الفيسبوك