يعتزم أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك والمنتخب الوطني السابق، زيارة فريقه السابق توتنهام الإنجليزي، لحضور مبارتهم القادمة أمام فولهام، والمقرر لها 18 أغسطس الجاري.
وكتب ميدو عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «سأحضر مباراة توتنهام السبت القادمن لا استطيع الانتظار لمقابلة الجميع، السبيرز فريق عظيم ولديه مدربا رائعاً».
يجدر بالإشارة إلى أن ميدو لعب في وقت سابق بقميص نادي توتنهام صفوف توتنهام خلال موسم 2006/2007.

سويسرا
-
:
-
10:00 AM
كأس العالم 2026
كندا
قطر
-
:
-
10:00 AM
كأس العالم 2026
البوسنة والهرسك
بنما
0
:
1
02:00 AM
كأس العالم 2026
كرواتيا
كولومبيا
1
:
0
05:00 AM
كأس العالم 2026
الكونغو
تعليقات الفيسبوك