فوزي البنزرتي
أبدى «فوزي البنزرتي» المدير الفني لمنتخب تونس، سعادته بعد الفوز على «سوازيلاند» 2/0، في إطار منافسات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية.
وأوضح «البنزرتي» عقب المباراة أن نسور قرطاج سيطروا على المباراة بشكل كامل، مشددًا على أن اللاعبين نفذوا كل التعليمات التي تم الاتفاق عليها قبل المباراة.
وأشار المدير الفني أنه تم إهدار العديد من الفرص، موضحًا أنه كان بالإمكان الخروج بنتيجة تاريخية وأكبر من التي انتهت بها المباراة، مبديًا رضاه التام على أداء جميع اللاعبين.
ويحتل المنتخب التونسي صدارة مجموعة برصيد 6 نقاط بعد فوزين، على مصر وسوازيلاند.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك