توتنهام
أعلن نادي توتنهام الإنجليزي غياب خمسة لاعبين رسمياً في مواجهة برشلونة، المقرر لها غدا الأربعاء، على ملعب ويمبلي بالجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.
وتأكد بشكل نهائي خروج كلا من: ديلي آلي، كريستيان إريكسن، موسى ديمبلي، يان فيرتونجين، سيرجي أورييه، من حسابات المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، في المباراة.
ويعاني "آلي" و"فيرتونجين" من إصابات عضلية، بينما يشكو "ديمبلي" و"أورييه" من إصابة في الفخذ، وسيكون غياب "إريكسن" عن المباراة بسبب شعوره بألم في معدته أجبره على عدم لعب مباراة هدرسفيلد بالدوري يوم السبت الماضي.

سويسرا
-
:
-
10:00 AM
كأس العالم 2026
كندا
قطر
-
:
-
10:00 AM
كأس العالم 2026
البوسنة والهرسك
بنما
0
:
1
02:00 AM
كأس العالم 2026
كرواتيا
كولومبيا
1
:
0
05:00 AM
كأس العالم 2026
الكونغو
تعليقات الفيسبوك