طارق يحيى
أعرب طارق يحيى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بتروجيت عن رضاه عن آداء فريقه أمام الاتحاد السكندري في المباراة، التى جمعت بينهما على ملعب استاد الإسكندرية اليوم، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر لمسابقة الدوري الممتاز.
وقال «يحيى» عقب اللقاء: «بتروجت كان أفضل من الاتحاد السكندري، ولولا قلة خبرة اللاعبين والتسرع لتغيرت النتيجة، مشيرًا إلى أن بتروجت يضم 4 لاعبين مواليد 98.
وتابع: «أهدرنا العديد من الفرص ليس أمام الاتحاد السكندري فقط، ولكن في جميع المباريات، معربًا عن دهشته من إهدار هذه الفرص المؤكدة.
وأردف طارق يحيى قائلًا: «واجهنا فريق يمتلك خبرات كبيرة على ملعبه ووسط جماهيره، والتعادل أفضل من الخسارة».
جنوب إفريقيا
-
:
-
10:00 PM
كأس العالم 2026
كندا
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك