اتخذ أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك والمنتخب الوطني السابق، قرار بالابتعاد عن مواقع التواصل الاجتماعي خال الفترة القادمة، والاكتفاء بالاطلاع على أهم الأخبار في نهاية اليوم.
وقال ميدو عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «من أسبوع اخدت قرار اني الغي كل الابليكيشنز بتاعة مواقع التواصل الاجتماعي من على التليفون».
وأضاف: «اشتريت آي باد جديد بدخل منه اشوف ايه آلى حصل الصبح وبالليل بس وانا في البيت!!!احلى قرار اخدته في حياتي!».

بنما
-
:
-
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
-
:
-
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
-
:
-
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
-
:
-
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك