رئيس مجلس الادارة:

د.أحمد محمود

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بيريز يوقع عقوبة على جاريث بيل ويهدده بالرحيل عن الفريق بسبب توتي

01:06 م | الأربعاء 22 يوليو 2015
بيريز يوقع عقوبة على جاريث بيل ويهدده بالرحيل عن الفريق بسبب توتي

 وقع فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد الإسباني عقوبة على الدولي الويلزي جاريث بيل لاعب فريقه بسبب الطلب الذي قدمه الى الإيطالي فرانشسكو توتي لاعب فريق روما بتوقيعه على القميص خلال مباراة الفريقين في دورة أودي الودية.

وذكر صحيفة "كوريري ديلو سبورت" الإيطالية أن بيريز عنف بيل وقال له :"أنت لاعب ضمن أفضل فريق في العالم وهذا التصرف لا يجب أن يصدر من لاعب مثلك".

وذكرت الصحيفة أن بيريز أبلغ بيل أنه وقع عليه عقوبة مالية بـ39 ألف يورو وأخبره أن تصرف مثل ذلك إن صدر مرة أخرى سيؤدي لرحيله عن الملكي.

تعليقات الفيسبوك

كواليس صفقة الأهلي الجديدة في يناير
  • سويسرا

    سويسرا

  • -

    :

    -

    10:00 AM

    كأس العالم 2026
  • كندا

    كندا

  • قطر

    قطر

  • -

    :

    -

    10:00 AM

    كأس العالم 2026
  • البوسنة والهرسك

    البوسنة والهرسك

  • بنما

    بنما

  • 0

    :

    1

    02:00 AM

    كأس العالم 2026
  • كرواتيا

    كرواتيا

  • كولومبيا

    كولومبيا

  • 1

    :

    0

    05:00 AM

    كأس العالم 2026
  • الكونغو

    الكونغو

الأكثر قراءة

الزمالك يحسم جدل أزمة شيكو بانزا