دوري أبطال أوروبا
كشفت تقارير صحفية إسبانية مفاجأة كبيرة، عن اتفاق 16 ناديا كبيرا على الانسحاب من بطولة دوري أبطال أوروبا.
وقامت صحيفة «ماركا» الإسبانية بنشر وثيقة تؤكد اتفاق 16 ناديا كبيرا على الانسحاب من دوري أبطال أوروبا لتشكيل دوري خاص بهم تحت مسمى دوري السوبر الأوروبي.
وأضافت الصحيفة أن هذه الأندية وقعت اتفاقية على المشاركة في دوري السوبر الأوروبي الذي من المفترض أن ينطلق بنسخته الأولى عام 2021، ليكتب نهاية بطولة دوري الأبطال التي أبدى عمالقة أوروبا رغبتهم بالانسحاب منها.
وتابعت الصحيفة أن الأندية التي وقعت على الاتفاقية هي ريال مدريد، برشلونة، مانشستر يونايتد، بايرن ميونخ، يوفنتوس، تشيلسي، آرسنال، باريس سان جيرمان، مانشستر سيتي، ليفربول وميلان، وما سبق ذكرهم يعدون من الأندية المؤسسة للبطولة، كذلك ستضم كل من أتلتيكو مدريد، بوروسيا دورتموند، مارسيليا، إنتر ميلان وروما كضيوف.

الكونغو
-
:
-
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
-
:
-
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
بنما
0
:
0
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
0
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
تعليقات الفيسبوك