اتحاد جدة
تحدث الكرواتي «سلافين بيليتش» المدير الفني لفريق اتحاد جدة السعودي عن مباراة فريقه أمام الأهلي المصري، على لقب كأس السوبر السعودي المصري، المقرر له يوم 27 نوفمبر الجاري القادم في القاهرة.
وقال «بيليتش» في تصريحات صحفية: «نستهدف الفوز بلقب كأس السوبر السعودي المصري على الاهلي، بجانب تحسين مركز الفريق في الدوري، وأيضًا تحقيق نتائج طيبة بدوري أبطال آسيا».
وكان الزمالك حقق بطولة السوبر المصري السعودي لأبطال الدوري، على حساب الهلال، بطل الدوري السعودي بنتيجة 2 /1، في المباراة، التي استضافها ملعب جامعة الملك سعود في الرياض، الشهر الماضي.
باراجواي
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
أستراليا
تركيا
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
أمريكا
السنغال
-
:
-
10:00 PM
كأس العالم 2026
العراق
النرويج
-
:
-
10:00 PM
كأس العالم 2026
فرنسا
اليابان
1
:
1
02:00 AM
كأس العالم 2026
السويد
تونس
1
:
3
02:00 AM
كأس العالم 2026
هولندا
تعليقات الفيسبوك