أبدى جاريث بيل، نجم ريال مدريد، رغبته في اللعب في خط الوسط هذا الموسم مع الفريق، بدلا من اللعب في مركز الجناح، مشيرا إلى أن هذا هو مركزه المفضل.
بيل سجل هدفا في مرمى فريقه السابق توتنهام، مساء اليوم، الثلاثاء، وهو يلعب في خط الوسط، فيما فاز ريال مدريد بثنائية نظيفة في نصف نهائي بطولة أودي الودية.
وقال بيل، في تصريحات صحفية عقب المباراة، "اللعب في خط الوسط أفضل بالنسبة لي، عندما كنت ألعب لتوتنهام ومنتخب ويلز قدمت أفضل ما لدي في الوسط".
وأضاف "أملك القدرة على التحرك في اليسار واليمين، هذا ما كنت أفعله في توتنهام، وهو أيضا ما أفعله مع منتخب بلادي".
وتابع النجم الويلزي "أمر عظيم أن ألقى دعما من المدير الفني ورئيس النادي، وأتمنى أن أقابل ذلك بتسجيل الأهداف وإحراز الألقاب".
كولومبيا
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
الكونغو
سويسرا
-
:
-
10:00 AM
كأس العالم 2026
كندا
قطر
-
:
-
10:00 AM
كأس العالم 2026
البوسنة والهرسك
بنما
0
:
1
02:00 AM
كأس العالم 2026
كرواتيا
تعليقات الفيسبوك