رئيس مجلس الادارة:

د.أحمد محمود

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بيل: أريد اللعب في خط الوسط

11:21 م | الثلاثاء 04 أغسطس 2015
بيل: أريد اللعب في خط الوسط

أبدى جاريث بيل، نجم ريال مدريد، رغبته في اللعب في خط الوسط هذا الموسم مع الفريق، بدلا من اللعب في مركز الجناح، مشيرا إلى أن هذا هو مركزه المفضل.

بيل سجل هدفا في مرمى فريقه السابق توتنهام، مساء اليوم، الثلاثاء، وهو يلعب في خط الوسط، فيما فاز ريال مدريد بثنائية نظيفة في نصف نهائي بطولة أودي الودية.

وقال بيل، في تصريحات صحفية عقب المباراة، "اللعب في خط الوسط أفضل بالنسبة لي، عندما كنت ألعب لتوتنهام ومنتخب ويلز قدمت أفضل ما لدي في الوسط".

وأضاف "أملك القدرة على التحرك في اليسار واليمين، هذا ما كنت أفعله في توتنهام، وهو أيضا ما أفعله مع منتخب بلادي".

وتابع النجم الويلزي "أمر عظيم أن ألقى دعما من المدير الفني ورئيس النادي، وأتمنى أن أقابل ذلك بتسجيل الأهداف وإحراز الألقاب".

تعليقات الفيسبوك

كواليس صفقة الأهلي الجديدة في يناير
  • كولومبيا

    كولومبيا

  • -

    :

    -

    05:00 AM

    كأس العالم 2026
  • الكونغو

    الكونغو

  • سويسرا

    سويسرا

  • -

    :

    -

    10:00 AM

    كأس العالم 2026
  • كندا

    كندا

  • قطر

    قطر

  • -

    :

    -

    10:00 AM

    كأس العالم 2026
  • البوسنة والهرسك

    البوسنة والهرسك

  • بنما

    بنما

  • 0

    :

    1

    02:00 AM

    كأس العالم 2026
  • كرواتيا

    كرواتيا

الأكثر قراءة

الزمالك يحسم جدل أزمة شيكو بانزا