رئيس مجلس الادارة:

د.أحمد محمود

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بالفيديو| رئيس الهلال : استعدينا للسوبر بشكل جيد

11:52 م | الأربعاء 12 أغسطس 2015
بالفيديو| رئيس الهلال : استعدينا للسوبر بشكل جيد

قال الامير نواف بن سعد رئيس نادي الهلال في تصريحات لقناة ام بي سي بعد فوز الهلال بالسوبر " الحمد لله قدمنا مباراة جيده ومميزه وحققنا فوزا صعبا امام فريق كبير كالنصر " . 

وأضاف " الحمد لله الاولويات تلاحق الهلال وفي مكان جديد كلندن وهي بطوله رائعة حققنا فيها مكاسب كبيره اهمها تحقيق اللقب ومكاسب لاعبين شباب رأيت فيهم الحماس والجدية وهذه هي المكاسب المستقبلية ".

وتابع "ابارك لجميع من وقف مع الهلال ومن دعمه ومن يحبه ، قدم فريقي مباراة كانت رائعة ، قدم خلالها لاعبي الفريق مستوى فني من خلال تطبيق ما طلب منهم المدرب الذي ارى انه من افضل المدربين الذين حضروا للهلال ان لم يكن في الأندية السعودية ، حيث رأيت فيه الجدية في العمل بشكل لافت وايضا مساعيه كانت واضحه للجميع من خلال اداء اللاعبين في الملعب " .

وأختتم " استعدينا لهذه البطولة بشكل مميز وكنا عازمين على ان تكون بدايتنا بتحقيق لقب السوبر ، الحمد لله تحقق لما ما نريد وسنواصل العمل لاستمراريه زعامة الهلال ".

تعليقات الفيسبوك

كواليس صفقة الأهلي الجديدة في يناير
  • سويسرا

    سويسرا

  • -

    :

    -

    10:00 AM

    كأس العالم 2026
  • كندا

    كندا

  • قطر

    قطر

  • -

    :

    -

    10:00 AM

    كأس العالم 2026
  • البوسنة والهرسك

    البوسنة والهرسك

  • بنما

    بنما

  • 0

    :

    1

    02:00 AM

    كأس العالم 2026
  • كرواتيا

    كرواتيا

  • كولومبيا

    كولومبيا

  • 1

    :

    0

    05:00 AM

    كأس العالم 2026
  • الكونغو

    الكونغو

الأكثر قراءة

الزمالك يحسم جدل أزمة شيكو بانزا