حسين الشحات يحتفل بهدفه في مرمى العين
حرصت جماهير العين الإماراتي على الاحتفال، بفوزها الكبير على الترجي التونسي بثلاثية نظيفة في ربع نهائي كأس العالم للأندية ليلة الأمس.
وهتفت جماهير العين قبل نهاية المباراة وبعد صافرة النهاية، بالهتاف لفريقها وتساءلت عن فريق الترجي كأنه لم يحضر للقاء، وقال الجمهور الإماراتي: "الترجي وينه كسرنا عينه"، وهو أحد أشهر الهتافات الخليجية في كرة القدم.
يُذكر أن العين الإماراتي تخطى ويلينجتون النيوزيلندي بركلات الترجيح، بنتيجة 4-3 في الدور التمهيدي بعد نهاية وقت المباراة الأصلي والإضافي بنتيجة 3-3، ثم تخطى الترجي التونسي في ربع النهائي بثلاثة أهداف نظيفة سجل منها المصري حسين الشحات هدفا، وسيلتقي العين مع ريفر بليت الأرجنتيني في نصف نهائي مونديال الأندية في السادسة والنصف مساء بعد غد الثلاثاء.
إسكتلندا
0
:
3
02:24 AM
كأس العالم 2026
البرازيل
هايتي
2
:
4
02:25 AM
كأس العالم 2026
المغرب
كوريا الجنوبية
0
:
1
05:22 AM
كأس العالم 2026
جنوب إفريقيا
التشيك
0
:
3
05:23 AM
كأس العالم 2026
المكسيك
تعليقات الفيسبوك