رئيس مجلس الادارة:

د.أحمد محمود

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

وست هام يلحق بمانشستر سيتي الخسارة الأولى في "البرميرليج"

10:45 م | السبت 19 سبتمبر 2015
وست هام يلحق بمانشستر سيتي الخسارة الأولى في

ألحق وست هام يونايتد أول خسارة لمانشستر سيتي في البرميرليج بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على ملعب " الاتحاد" في إطار الجولة السادسة.

وفي الدقيقة السادسة صعقهم النيجيري فيكتور موسيسس المعار من تشيلسي بالهدف الأول عكس اتجاه المباراة في دقائقها الأولى بتسديدة أرضية من خارج منطقة الجزاء.

ووسط زحام وفوضى بمنطقة جزاء السيتيزين، استغل  ساخو الفرصة واختطف الهدف الثاني في الدقيقة 31.

وسجل كيفين دي بروين المنتقل حيثا للسيتيزين هدف تقليص الفارق في الدقيقة 45 بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء مسجلا أول أهدافه مع مانشستر سيتي.

بذلك يبقى مانشستر سيتي في دارة الترتيب بـ15 نقطة، بينما قفز وست هام مؤقتاً للمركز الثاني بـ12 نقطة.

 

تعليقات الفيسبوك

كواليس صفقة الأهلي الجديدة في يناير
  • النرويج

    النرويج

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    كأس العالم 2026
  • فرنسا

    فرنسا

  • السنغال

    السنغال

  • -

    :

    -

    10:39 PM

    كأس العالم 2026
  • العراق

    العراق

  • اليابان

    اليابان

  • 1

    :

    1

    02:00 AM

    كأس العالم 2026
  • السويد

    السويد

  • تونس

    تونس

  • 1

    :

    3

    02:00 AM

    كأس العالم 2026
  • هولندا

    هولندا

  • باراجواي

    باراجواي

  • 0

    :

    0

    05:00 AM

    كأس العالم 2026
  • أستراليا

    أستراليا

  • تركيا

    تركيا

  • 3

    :

    2

    05:00 AM

    كأس العالم 2026
  • أمريكا

    أمريكا

الأكثر قراءة

الزمالك يحسم جدل أزمة شيكو بانزا