اليابان
تأهل المنتخب الياباني إلى نصف نهائي بطولة كأس أمم آسيا، المقامة فعالياتها حاليًا، بالإمارات، بعد تحقيقه انتصارًا صعبًا على نظيره الفيتنامي بهدف نظيف، في المباراة، التي جمعت الفريقين، بربع النهائي.
وأحرز «ريتسو دوان»، هدف اليابان الوحيد من ضربة جزاء في الدقيقة 57.
وبهذا الانتصار يواجه «الساموراي الياباني» الفائز من مواجهة الصين وإيران، بالدور نصف النهائي.
إسكتلندا
0
:
3
02:24 AM
كأس العالم 2026
البرازيل
هايتي
2
:
4
02:25 AM
كأس العالم 2026
المغرب
كوريا الجنوبية
0
:
1
05:22 AM
كأس العالم 2026
جنوب إفريقيا
التشيك
0
:
3
05:23 AM
كأس العالم 2026
المكسيك
تعليقات الفيسبوك