وجه محمد عبدالله بن هزام، الأمين العام لاتحاد كرة القدم الإماراتي، الشكر للاتحاد المصري لكرة القدم علي حسن الاستضافة، مشيرا إلى أن استضافة الإمارات لكأس السوبر المصري بين الأهلي والزمالك، يعني مواصلة التعاون بين البلدين والاتحادين.
وتمنى هزام خروج المباراة بشكل يليق بالقطبين، في صورة تشرف الوطن العربي.
وستقام مباراة السوبر المصري في 15 أكتوبر الجاري، حيث يسافر نادي الزمالك يوم 11 الحالي، فيما يغادر الأهلي يوم 13 منه، استعدادا للمواجهة الرابعة بين الفريقين هذا الموسم، بعدما التقيا مرتين في الدوري المصري، ومرة بنهائي الكأس.
سويسرا
-
:
-
10:00 AM
كأس العالم 2026
كندا
قطر
-
:
-
10:00 AM
كأس العالم 2026
البوسنة والهرسك
بنما
0
:
1
02:00 AM
كأس العالم 2026
كرواتيا
كولومبيا
1
:
0
05:00 AM
كأس العالم 2026
الكونغو
تعليقات الفيسبوك