رئيس مجلس الادارة:

د.أحمد محمود

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الأمين العام لاتحاد كرة القدم الإماراتي يوجه الشكر لـ"اتحاد الجبلاية"

01:36 م | السبت 03 أكتوبر 2015
الأمين العام لاتحاد كرة القدم الإماراتي يوجه الشكر لـ

وجه محمد عبدالله بن هزام، الأمين العام لاتحاد كرة القدم الإماراتي، الشكر للاتحاد المصري لكرة القدم علي حسن الاستضافة، مشيرا إلى أن استضافة الإمارات لكأس السوبر المصري بين الأهلي والزمالك، يعني مواصلة التعاون بين البلدين والاتحادين.

وتمنى هزام خروج المباراة بشكل يليق بالقطبين، في صورة تشرف الوطن العربي. 

وستقام مباراة السوبر المصري في 15 أكتوبر الجاري، حيث يسافر نادي الزمالك يوم 11 الحالي، فيما يغادر الأهلي يوم 13 منه، استعدادا للمواجهة الرابعة بين الفريقين هذا الموسم، بعدما التقيا مرتين في الدوري المصري، ومرة بنهائي الكأس. 

تعليقات الفيسبوك

كواليس صفقة الأهلي الجديدة في يناير
  • سويسرا

    سويسرا

  • -

    :

    -

    10:00 AM

    كأس العالم 2026
  • كندا

    كندا

  • قطر

    قطر

  • -

    :

    -

    10:00 AM

    كأس العالم 2026
  • البوسنة والهرسك

    البوسنة والهرسك

  • بنما

    بنما

  • 0

    :

    1

    02:00 AM

    كأس العالم 2026
  • كرواتيا

    كرواتيا

  • كولومبيا

    كولومبيا

  • 1

    :

    0

    05:00 AM

    كأس العالم 2026
  • الكونغو

    الكونغو

الأكثر قراءة

الزمالك يحسم جدل أزمة شيكو بانزا