أعلن الاتحاد البرازيلي لكرة القدم أن المنتخب الوطني سيخوض مباراتين وديتين ضد بنما والتشيك خلال شهر مارس المقبل استعدادا لكأس الأمم الأمريكة الجنوبية (كوبا أمريكا) التي تستضيفها البرازيل من 14 يونيو إلى 7 يوليو المقبلين.
وتلتقي البرازيل مع بنما في 23 مارس في مدينة بورتو البرتغالية، قبل أن تتوجه إلى براغ لمواجهة المنتخب التشيكي.
وسيعلن مدرب البرازيلي تيتي عن أسماء اللاعبين المدعوين لخوض هاتين المباراتين في 28 فبراير في ريو دي جانيرو.
ومن المرجح عدم تواجد نجم المنتخب ونادي باريس سان جرمان نيمار الذي يتعافى من إصابة في مشط القدم ويأمل بالعودة الى الملاعب في الأسبوع الأول من أبريل المقبل كما أعلن اللاعب بنفسه.
وتغلب المنتخب البرازيلي على نظيره البنمي في المباريات الأربع التي جمعت بينهما حتى الآن.
سويسرا
-
:
-
10:00 AM
كأس العالم 2026
كندا
قطر
-
:
-
10:00 AM
كأس العالم 2026
البوسنة والهرسك
بنما
0
:
1
02:00 AM
كأس العالم 2026
كرواتيا
كولومبيا
1
:
0
05:00 AM
كأس العالم 2026
الكونغو
تعليقات الفيسبوك