ميسي
أعرب «ليونيل ميسي»، لاعب برشلونة الإسباني، عن سعادته بالفوز على إشبيلية في عقر داره، مؤكدًا أن فريقه نجح في العودة أمام الفريق الأندلسي رغم التأخر.
وقال «ميسي»، في تصريحات لقناة «بي إن سبورت»: «انتصار في غاية الأهمية، للحفاظ على فارق النقاط مع الخصوم في سباق صدارة الدوري الإسباني».
وأضاف «ميسي»: «نعلم مدى صعوبة ملعب رامون سانشيز، ودائمًا ما تكون مباريتنا مع إشبيلية صعبة للغاية على هذا الملعب، ولكننا تمكنا من العودة في الشوط الثاني والفوز بالمباراة».
وعن مباراة ريال مدريد، في إياب نصف النهائي، قال «ميسي»: «نحترم كل خصومنا، وسنبذل قصارى جهدنا من أجل التأهل للمباراة النهائية من معقل السانتياجو برنابيو، وسنقاتل أمامهم».
يذكر أن «ليونيل ميسي»، سجل هاتريك وصنع هدف في انتصار برشلونة على إشبيلية، بنتيجة 4-2 خلال المباراة، التي جمعتهما بملعب «رامون سانشيز».
سويسرا
-
:
-
10:00 AM
كأس العالم 2026
كندا
قطر
-
:
-
10:00 AM
كأس العالم 2026
البوسنة والهرسك
بنما
0
:
1
02:00 AM
كأس العالم 2026
كرواتيا
كولومبيا
1
:
0
05:00 AM
كأس العالم 2026
الكونغو
تعليقات الفيسبوك