رئيس مجلس الادارة:

د.أحمد محمود

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بعد الخروج من دوري الأبطال.. عقوبات في انتظار باريس سان جيرمان

05:28 م | السبت 09 مارس 2019
بعد الخروج من دوري الأبطال.. عقوبات في انتظار باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

يعيش فريق نادي باريس سان جيرمان، أزمة كبيرة مع إدارته القطرية، بعدما أنفق النادي 1.7 مليار يورو، من أجل الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وكان باريس، ودع دوري أبطال أوروبا من دور الـ 16 أمام مانشستر يونايتد بالهزيمة 3/1، بعدما كان فائزًا ذهابًا بهدفين نظيفين.

وسلطت قناة فرانس 24، الضوء على ما يحدث داخل النادي، وتوقعوا رحيل العديد من المسؤولين في النادي بسبب هذا الفشل.

وأشار الهولندي «روبن سلاجتر» إلى أن النادي وضع ضغطًا على نفسه، بعدما تعاقد مع نيمار، وسيضطر إلى بيع أحد نجومه في الصيف المقبل، ليحاول تغطية هذه التكاليف الكبيرة.

ويرى «باتريك مينيون»، أن الفريق الفرنسي سيتعرض لعقوبات من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم لخرقه قواعد اللعب المالي النظيف.

  • بنما

    بنما

  • -

    :

    -

    12:00 AM

    كأس العالم 2026
  • إنجلترا

    إنجلترا

  • كرواتيا

    كرواتيا

  • -

    :

    -

    12:00 AM

    كأس العالم 2026
  • غانا

    غانا

  • الكونغو

    الكونغو

  • -

    :

    -

    02:30 AM

    كأس العالم 2026
  • أوزبكستان

    أوزبكستان

  • كولومبيا

    كولومبيا

  • -

    :

    -

    02:30 AM

    كأس العالم 2026
  • البرتغال

    البرتغال

  • الجزائر

    الجزائر

  • -

    :

    -

    05:00 AM

    كأس العالم 2026
  • النمسا

    النمسا

  • الأردن

    الأردن

  • -

    :

    -

    05:00 AM

    كأس العالم 2026
  • الأرجنتين

    الأرجنتين