المنتخب السعودي المشارك بالدورة العربية المدرسية
غادرت مطار القاهرة، منذ قليل، طائرة التي تقل بعثة المنتخب السعودي، برئاسة السيد علي الشعيلان، والتي شاركت في فعاليات الدورة العربية المدرسية، التي أقيمت تحت رعاية طارق شوقي وزير التربية والتعليم وأشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، وبدأت فعالياتها يوم 5 مارس وانتهت مساء أمس.
ووجه «علي الشعيلان» رئيس بعثة المملكة العربية السعودية، كلمة للجنة العليا للدورة برئاسة إيمان حسن رئيس الإدارة المركزية للأنشطة الطلابية بوزارة التربية واللجنة المنظمة، قائلًا: «لا أملك إلا أن أقول شكرًا لمصر الحبيبة وأهلها الكرام».
الجدير بالذكر أن بعثة المنتخب السعودي، فازت بالمركز الثاني في كرة اليد، والمركز الثالث فرق في تنس الطاولة.
سويسرا
-
:
-
10:00 AM
كأس العالم 2026
كندا
قطر
-
:
-
10:00 AM
كأس العالم 2026
البوسنة والهرسك
بنما
0
:
1
02:00 AM
كأس العالم 2026
كرواتيا
كولومبيا
1
:
0
05:00 AM
كأس العالم 2026
الكونغو
تعليقات الفيسبوك