الأهلي والهلال "أرشيفية"
انتهى الشوط الأول من قمة كأس زايد بين الهلال والأهلي السعودي، في المباراة المقامة بين الطرفين في نصف نهائي البطولة، بالتعادل السلبي بين الفريقين.
وفي الدقيقة 18 حرم حكم الفار عمر السومة من ركلة جزاء صحيحة، بعد تصويبة صاروخيه من خارج منقطة جزاء الهلال، بعدما إصطدمت الكرة في يد لاعب الهلال.

وقبل نهاية الشوط الأول أشعلت جماهير الهلال الشماريخ، وينتظر مجلس إدارة الهلال توقيع عقوبات مغلظة على ناديه بسبب إشعال الشماريخ من جماهيره في المباراة.
كاب فيردي
-
:
-
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
-
:
-
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
-
:
-
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
-
:
-
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك