أهلي جدة
قررت لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم، تغريم أهلي جدة 100 ألف ريال عقب الخسارة من الهلال أمس في نصف نهائي بطولة كأس زايد، والتي انتهت بركلات الترجيح لصالح الهلال، وذلك بعدما جاء مجموع المباراتين بالتعادل 1/1.

وجاءت العقوبة، التي قررتها لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي، بسبب إلقاء جماهير أهلي جدة لأكثر من 15 زجاجة مياه تجاه أرضية ملعب خلال مواجهة الهلال.
وتأهل فريق الهلال السعودي لنهائي كأس زايد للأندية الأبطال، بعد التغلب على شقيقه أهلي جدة السعودي بركلات الجزاء الترجيحية، بنتيجة 3/2، في المباراة، التي أقيمت بينهما على ملعب الجوهرة المشعة، في إياب نصف النهائي.
وانتهت المباراة في وقتها الأصلي بفوز أهلي جدة بهدف نظيف، واحتكم الحكم المصري جهاد جريشة لضربات الجزاء الترجيحية، خاصة وأن مباراة الذهاب، فاز فيها الهلال بهدف نظيف أيضًا.
وجاء الهدف الوحيد في مباراة اليوم عن طريق لاعب الأهلي باولو دياز، في الدقيقة 19 من عمر الشوط الأول.
النرويج
-
:
-
10:00 PM
كأس العالم 2026
فرنسا
السنغال
-
:
-
10:39 PM
كأس العالم 2026
العراق
اليابان
1
:
1
02:00 AM
كأس العالم 2026
السويد
تونس
1
:
3
02:00 AM
كأس العالم 2026
هولندا
باراجواي
0
:
0
05:00 AM
كأس العالم 2026
أستراليا
تركيا
3
:
2
05:00 AM
كأس العالم 2026
أمريكا
تعليقات الفيسبوك